ارجع ياابن فاطمةلاحاجة لنازفيك⁉️

ارجع ياابن فاطمةلاحاجة لنازفيك⁉️
~~~~~~
هذه الرواية المرويةعن الامام محمد بن علي الباقر(عليهما السلام)
نحن جميعاً؛مقصودون بها.
#السنتنا تردد #متى تظهر يامهدي??
#وافعالنا تقول له
(#ارجع يا ابن فاطمة!!! )

إن نهج وسيرة وسلوك (الأمام المهدي)
(“عليه السلام”)
ستكون خلافاً لما ينتهجه الشيعة منتحلوا التشيع من فقهاء وأتباع وعموم الناس وظهوره يتقاطع مع مصالحهم الشخصية وتوجهاتهم النفعية وسلوكهم اليومية مما يثير حفيظتهم ”
ولان الامام (عج) يأتي بدين #جديد،
وهو دين جده النبي #محمد
(صلى الله عليه واله) الاصلي القائم على العدل والمساواة #ومكارم الاخلاق
وسيطبق قول جده الرسول (صلوات الله عليه وعلى اله)
(انما بعثت لأتمم مكارم الاخلاق)
سيحكم بالعدل ولن يكون طائفي.
وأما دين مَن يقول “#ارجع”
هو الدين النفعي الانتهازي القائم على المصلحةالشخصية

وثانيا : شروط الإمام تعارض مصالحهم الشخصية : اي انه “عليه السلام”
سيشترط شروطا على مَن يبايعه ،
كلها لا تنسجم مع مصالحهم بل تقضي عليها ، لأنهم سرقوا ونهبوا وزنوا وظلموا الناس
والأمام يشترط:
(كما ورد عن الأمام علي عليه السلام 🌷)
على من يريد مبايعته :
أن لا يسرقوا ولا يزنوا
ولا يسبوا مسلماً ولا يقتلوا محرماً،
ولا يهجموا (يهدموا) منزلا، ولا يخربوا مسجداً،
ولا يقطعوا طريقاً ولا يخيفوا سبيلاً .
كل فرد منا ليجلس مع نفسه جلسة صادقة
ويجرد افعاله واقواله ليحدد هو مع من يقولون ارجع يا ابن فاطمة او مع الفئة التي تنفذ اوامر امام زماننا القائمة على امر الله
بغيابة قبل حضوره…
لان من لم يكن لديه خلفية عقائدية صحيحة
لن يتقبل ويحب ويكون ممن يرحبون بظهوره المبارك…
#حددموقفكمعمن_انت ❗
فنحن حقاًفي اللحظات الاخيرة من الظهور🕛

~~~~~~
المصدر:
محاضرات الظهور المقدس

يشرفنا أن تشاركنا بتعليقك

اكتشاف المزيد من شبكة نور الإحقاقي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

متابعة القراءة