لماذا المرجع يسرق القاب الامام المعصوم من آل محمد عليهم السلام ؟

لماذا المرجع يسرق القاب الامام المعصوم من آل محمد عليهم السلام ؟

ولماذا اساسا يجعل نفسه في موضع الشبهة و يجعل العامي ان يتوهم و يتصور هو امام و آية الله العظمى و حجة الاسلام و المسلمين فاذن هو في مقام المعصوم !؟

طبعا في العصمة ايضا لا يوجد فرق كبير بين المرجع و الامام من ال محمد.
لان المرجع اليوم هو الحجة وهو بمنزلة الامام و من القابه الامام هو خط احمر و لا يحق لاحد ينتقده لانه ليس في مستواه و هو كالمعصوم يسهو و ينسى و دمه و مدفوعاته نجسه و هو في حالة تكامل و مسدد و مويد من الله في تصرفاته و هو افضل من النبياء بني اسرائيل. و في الآونة الاخيرة صار للمرجع ما للمعصوم من ولاية.
☝️
هذه عقائد المراجع في اهل البيت.

لا اعرف ماذا ابقيتم لمحمد و آل محمد صلوات الله عليهم.

يشرفنا أن تشاركنا بتعليقك

اكتشاف المزيد من شبكة نور الإحقاقي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

متابعة القراءة