المعمم الأبتر رياض الباوي يعلم الشيعة على عدم طاعة الامام الحجة

3 Comments on “المعمم الأبتر رياض الباوي يعلم الشيعة على عدم طاعة الامام الحجة

  1. للأسف..
    والمشكلة الأكبر في المُقلِّدِين الصّنميّة الديخيّة..
    أغلقوا عقولهم عن سماع وتدبُّر حديث *أهل البيت* صلوات الله عليهم..!!!
    فالواقع الشيعي من سيّئ إلى أسوأ.. لأن قلوبهم أشربة عبادة العجول البشرية…
    فلا أمل يُرجى في إصلاحهم.. إلا أن يشآء الله سبحانه وتعالى…
    وعلى الواعين منّا المحاولة في تغيير الواقع مع صعوبته.. ولكن نحاول قدر الإمكان.. ولابد لنا من إخلاص النيّة لإن *إمام زماننا* صلوات الله عليه مطّلِعٌ على نيّاتنا فهو عينُ الله النّاظِرة..
    وفقنا الله وإياكم للسير بخطىّ ثابتة تقربنا مما يُقرّبنا من فنائِه عليه السلام .. 🙏🏻

  2. نحن نوافق هذا الباوي في رده على مَن إدعى في زماننا انه نسيب الامام او إبنه ……

    *لكن الاشكال في المثال الذي اورده ….. !!!!!!*

    *أعني لو جاء الامام وقال هذا إبني من باب ان نطيعه ……*

    *طبعاً نطيعه ……*

    أصلاً لو قال الامام الحجة :

    *بأن عليَّ أنا ، إطاعةَ قاتلَ أبي انا ، وأمي انا مثلاً ، لوجبَ عليَّ أن أطيعه من دون تردد …… !!!!*

    *الاشكال هنا في كيفية التعامل مع المعصوم ……. !!!!!*

    *وتربية الشيعة في تعاملها مع صاحب الامر عليه السلام ….. !!!!*

    إن من أهم عقائدنا هو :

    *(( الطاعة للإمام بعد معرفته ))*

    ثُمَّ إنه أستدل برواية :
    *(( مَن كان من الفقهاء حافظاً لدينه ، صائناً لنفسه ، مُطيعاً لمولاه ، مُخالفاً لهواه ، فللعوام أن يُقلدوه …… ))*

    *نعم الرواية صحيحة ، لكنه لم يُكملها ، بل بترها ، كما بترها السيد الخوئي وبقية المراجع فلم يُكملوها …… !!!!!*

    *لماذا …… ؟؟؟!!!*

    لأن الامام سَيُبينُ وفي نفس الرواية وبعد ذلك النص :

    *مَن هم هؤلاء الفقهاء …… ؟؟؟!!!!!*

    فقال :

    *وليس ذلك كُلُ فقهاءِ شيعتنا ، بل بعضهم ( أي القليل منهم ) ، فإن مِن فقهاء شيعتنا مَن هو أضرُّ على ضُغفاء شيعتنا من جيش يزيد …… !!!!!!*

    *لأن جيش يزيد كان قد سلب الحسين واصحابه ارواحهم ……*

    *وهؤلاء فقهاء السوء يسلبون الناسَ دينهم ….. !!!!!*

    *فلماذا تبترون الاحاديث وتُحرفون المعاني وتُضللون الشيعة أيها الواوي البتري …… ؟؟؟؟!!!!*

    *فمن هم هؤلاء الفقهاء الذين تُدافع عنهم و وأسميتهم بالعلماء …..؟؟؟!!!!*

    *ما هي عقائدهم وما هو منهج إستنباطهم للاحكام الشرعية ….. ؟؟؟!!!*

    *كان عليك ان تُبين للجالسين ذلك ……*

    أنا اقول لك :

    *1 – مِن عقائدهم ان اصول الدين عندهم خمسة وهي ( التوحيد ، النبوة ، المعاد ، العدل والامامة ) ……!!!!!*

    *وهذا اخذوه من النواصب والادلة واضحةٌ فاضحةٌ ، لا تستطيع لا انت ولا مَن هو اكبر منك أن يردها ويكذبها ….. !!!!!!*

    *وهذا خلاف القران واحاديثهم التي تقول بان الامام هو أصل الدين ….. !!!!!*

    *2 – لقد ابطلوا صلاة الناس ، وبالتالي ابطلوا دينهم ، حيث قالوا لهم :*

    *(( أن ذكر الشهادة المقدسة الثالثة في تشهدي الصلاة اليومية وبعنوان الوجوب القطعي باطلةٌ – وهذا هو رايهم ….. ))*

    *وهذا أيضاً خلاف القران والأحاديث الشريفة – وهناك أدلة أكثر من دامغةٍ ، أيضاً لا تستطيع لا انت ولا مَن هو اكبر منك ان يردها ….. !!!!!*

    *3 – خالفوا القرآن والاحاديث الشريفة ونقضوا بيعة الغدير ( التي توجب أخذ تفاسير القرأن من عليّّ وآلِ عليٍّ عليهم السلام ) باخذهم التفاسير من المخالفين والنواصب ، وهذا ايضاً لا تستطيع لا انت ولا من هو اكبر منك أن يردها ويُكذبها ….. !!!!*

    *4 – لقد جاءوا بعلومٍ وبدعٍ واحكامٍ كعلم الرجال وعلم الاصول وعلم الفقه وعلم الكلام و….. و….. و…… من المخالفين ، ضاربين عرض الحائط بالقرآن واحاديث العترةِ ، والادلة على ذلك دامغة قاطعةٌ واضحةٌ فاضحةٌ ، لا تستطيع لا انت ولا مَن هو أكبر منك ردها …..*

    *5 – وفي الإحكام ، ايضاً خالفوا وصية رسول الله حيث قال :*

    *(( إني تاركٌ فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي ، ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي ابدا ، وهما لن يفترقا حتى يردا علي الحوض ……. ))*

    *أي ان مصادر إستنباط الاحكام بحسب الوصية هما :*

    *إثنين فقط ، فقط وفقط ، وهما القرآن والعترة ….*

    *لكن ما هي قواعد الاستنباط عند هؤلاء …… ؟؟؟؟!!!!!*

    هم يقولون :

    *1 – القرآن ( الذي يفسرونه بتفسير النواصب )*

    *2 – السنة ( وقد مزقوا 95% من احاديث العترة بعلم رجالهم – الذي اخذوه من النواصب )*

    *3 – الاجماع ( مخالف لوصية رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم )*

    *4 – العقل ( مخالفٌ للوصية رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم …. )*

    *5 – لقد إهملوا وتركوا نهج البلاغة والزيارات والادعية التي تحتوي على الكثير من العقائد والاحكام ولم يعتبروها أساساً في إستنباطهم للاحكام ….. !!!!*

    *فاي دين واي فقاهة ابقى هؤلاء لدين الله …… ؟؟؟!!!*

    *وسؤالنا لهذا الباوي الواوي الداوي :*

    *مَن هم الفقهاء الذين يجب على الامةِ ان تسير خلفهم وتأخذ دينها منهم ……. ؟؟؟؟!!!!*

    *سؤالٌ نتركه لمن يريد أن لا يخسر آخرته ……؟؟؟؟!!!!!*

    *والعاقل يفهم …… !!!!!*

  3. تقول لو جاء واحد وقال انا ولد الامام الحجة لا تتبعه
    حتى لو جاء الامام الحجة وقال هذا ولدي اتبعوه لا تتبعه
    ما شاء الله عليك انت ما تتبع الامام الحجة تتبع العالم
    تركت الامام الحجة ومشيت خلف العالم
    العالم الذي نجس دم الامام
    العالم الذي انكر مظلومية الزهراء عليها السلام
    العالم الذي يعتقد بسهو النبي صلى الله عليه وآله
    العالم الذي يعتبر الاول والثاني ليسوا نواصب
    العالم الذي يعتبر ذكر الشهادة الثالثة في التشهد تبطل الصلاة
    العالم الذي يعتبر النبي لا يعرف القراءة والكتابة
    العالم بشر عادي يصيب ويخطئ ولذلك ما يصير نتبعه ونحن مغمضين عيوننا مثل الخرفان لازم نسأل لازم نبحث لازم نفكر لأن هذا دين مو تين نشوف كلامه إذا كان موافق للكتاب والعترة أو مخالف لها إذا كان كلامه موافق للكتاب والعترة نتبعه وإذا كان مخالف لها نضرب بكلامه عرض الجدار

يشرفنا أن تشاركنا بتعليقك

اكتشاف المزيد من شبكة نور الإحقاقي

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

متابعة القراءة